أخبار
VR

كيف يمكنني تحضير قهوة موكا جيدة؟

كيف يمكنني تحضير قهوة موكا جيدة؟ وعاء الموكا هو جهاز قهوة إيطالي تقليدي ، اخترعه السيد ألفونسو بياليتي ، المسمى "موكا" في عام 1933. منذ اختراعه ، لم يتغير الهيكل كثيرًا ، لكن الشكل له العديد من التصميمات المختلفة ، والمظهر الجميل العملي والزخرفي ، وهو مزيج مثالي.


وعاء الموكا هو جهاز قهوة إيطالي تقليدي ، اخترعه السيد ألفونسو بياليتي ، المسمى "موكا" في عام 1933. منذ اختراعه ، لم يتغير الهيكل كثيرًا ، لكن الشكل له العديد من التصميمات المختلفة ، والمظهر الجميل العملي والزخرفي ، وهو مزيج مثالي.


كيف يمكنني أن أخمر جيداوعاء الموكا قهوة؟



درجة الطحن


صنع وعاء الموكا بطحن اسبريسو؟ هذه فكرة خاطئة يا صديقي! لا تعتقد أن وعاء الموكا يمكن أن يصنع قهوة قوية ، مثل الإسبريسو إلى حد ما ، لذلك تستخدم مطحنة الإسبريسو. عزيزي ، طحن الإسبريسو جيد جدًا بالنسبة لوعاء الموكا!


عادة ما نختار الطحن بين طحن الإسبريسو والطحن اليدوي ؛ حتى يمكنك استخدام الطحن اليدوي ، لكن لا تستخدم مطحنة الإسبريسو ، وإلا ستصبح القهوة مرارة واضحة!


املأها بالقهوة المطحونة


عند ملء القهوة المطحونة ، حاول أن تملأها قدر الإمكان دون الضغط عليها. يساعد ملء المسحوق في الحفاظ على الكثافة في كوب الفلتر قريبًا ، بحيث لا يستخرج بعض المسحوق كثيرًا ويستخلص البعض القليل جدًا ، مما ينتج عنه نكهة غير متساوية أو مرارة ، وستكون النكهة أكثر اكتمالاً بدون الكثير من العيوب.


صنع القهوة بالماء الساخن


إذا أضفت الماء البارد ، أثناء تسخين الماء البارد ببطء ، سيتلقى مسحوق القهوة أيضًا الحرارة ، وسيؤدي تسخين مسحوق القهوة قبل بدء الاستخلاص إلى جعل القهوة مُرّة. لذا أضف الماء الساخن المسخن مسبقًا بحيث يكون مستوى الماء أسفل قاع صمام الأمان.


اضبط الحرارة على مراحل


في البداية ، يمكنك تسخينه بحرارة عالية ومنحه مزيدًا من الضغط لترك الماء الساخن يرتفع ؛ بعد أن تبدأ القهوة في التدفق ، يمكنك خفض الحرارة وتقليل الضغط وترك الماء يرتفع ببطء ، حتى يتمكن الماء والمسحوق من التلامس الكامل والاستخلاص.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
HOME > NEWS > NEWS
VR

How can I brew a good moka pot coffee?

How can I brew a good moka pot coffee? Moka pot is a traditional Italian coffee appliance, invented in 1933 by Mr. Alfonso Bialetti, named "Moka". Since its invention, the structure has not changed much, but the shape has many different designs, beautiful appearance both practical and decorative, the perfect combination.


Moka pot is a traditional Italian coffee appliance, invented in 1933 by Mr. Alfonso Bialetti, named "Moka". Since its invention, the structure has not changed much, but the shape has many different designs, beautiful appearance both practical and decorative, the perfect combination.


How can I brew a good moka pot coffee?



Grind Degree


Making moka pot coffee with an espresso grind? This is a misconception my friend! Don't think that a moka pot can make a strong coffee, somewhat like espresso, so you use an espresso grind. Dear, the espresso grind is too fine for a moka pot!


We usually choose a grind between espresso grind and hand grind; even you can use hand grind, but just don't use espresso grind, otherwise the coffee will become obvious bitterness!


Fill it up with ground coffee


When filling the ground coffee, try to fill it as much as possible without pressing. Filling the powder helps to keep the density in the filter cup close, so that some powder will not extract too much and some will extract too little, resulting in uneven flavor or bitterness, and the flavor will be more complete without too many flaws.


Making coffee with hot water


If you add cold water, as you slowly heat the cold water, the coffee powder will also receive heat, and heating the coffee powder before the extraction starts will make the coffee bitter. So add pre-heated hot water with the water level below the bottom of the safety valve.


Adjust the heat in stages


At the beginning, you can heat it with high heat and give it more pressure to let the hot water go up; after the coffee starts to flow out, you can turn down the heat, reduce the pressure and let the water go up slowly, so that the water and the powder can make full contact and extract.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English