أخبار
VR

دليل استخدام وعاء الموكا ، قم بتخمير فنجان قهوة جيد

من المؤكد أن الإسبريسو جيد ، ولكن لا يمكن لجميع العائلات الحصول على المال والمساحة اللازمة للحصول على آلة إسبرسو. لذلك ، سيختار المزيد من محبي القهوة استخدام وعاء الموكا. وعاء الموكا مناسب ، فقط املأه بالماء الساخن والقهوة المطحونة ، ثم ضعه على وحدة التسخين وانتظر قهوتك.

moka pot


من المؤكد أن الإسبريسو جيد ، ولكن لا يمكن لجميع العائلات الحصول على المال والمساحة اللازمة للحصول على آلة إسبرسو. لذلك ، سيختار المزيد من محبي القهوة استخدام أوعاء الموكا. وعاء الموكا مناسب ، فقط املأه بالماء الساخن والقهوة المطحونة ، ثم ضعه على وحدة التسخين وانتظر قهوتك.


اختيار القهوة الطازجة ذات النوعية الجيدة أمر لا بد منه. تطحن قبل الغليان لتحافظ على النكهة الكاملة ، ولا حاجة لملء الضغط ، وتطحن بخشونة مماثلة لتلك الموجودة في القهوة المضغوطة يدويًا.


moka pot


أضف الماء الساخن المغلي إلى القدر السفلي من وعاء الموكا لتقليل الوقت الذي يستغرقه تسخين وعاء الموكا ، مما يتيح وقتًا أقل لتبدد نكهة القهوة وتقليل المرارة المحترقة ، حيث لا يظل مسحوق القهوة ساخنًا على سطح الموقد.


عندما يغلي الماء الساخن ، أطفئي النار. عندما يتم الاستخراج بالكامل ، اسكب القهوة في الكوب في أسرع وقت ممكن.


moka pot

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
HOME > NEWS > NEWS
VR

Moka pot usage guide, brew a good cup of coffee

Espresso is certainly good, but not all families can have the money and space to have an espresso machine. Therefore, more coffee lovers will choose to use a moka pot. A moka pot is convenient, just fill it with hot water and ground coffee, then place it on the heating unit and wait for your coffee.

moka pot


Espresso is certainly good, but not all families can have the money and space to have an espresso machine. Therefore, more coffee lovers will choose to use a moka pot. A moka pot is convenient, just fill it with hot water and ground coffee, then place it on the heating unit and wait for your coffee.


Selecting fresh, good quality coffee is a must. Grind before boiling to retain the full flavor, no need to fill the pressure, and grind with a coarseness comparable to that of hand-pressed coffee.


moka pot


Add boiling hot water to the lower pot of the moka pot to shorten the time it takes for the moka pot to heat up, allowing less time for the flavor of the coffee to dissipate and less burnt bitterness, as the coffee powder does not stay heated on the stove top.


When the hot water comes to a boil, turn off the heat. When all the extraction is done, pour the coffee into the cup as soon as possible.


moka pot

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English