أخبار
VR

ما هو مبدأ وعاء الموكا؟

ما هو مبدأ وعاء الموكا؟ تبدو أواني الموكا مذهلة ، في البداية لا يعرف الكثير من الناس كيفية استخدامها ، في الواقع ، من السهل جدًا فهمها. كما أنه مملوء بالماء ومسحوق القهوة ويتم تسخينه على موقد كهربائي أو غازي.


أواني الموكا تبدو رائعة ، في البداية كثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدامها ، في الواقع ، من السهل جدًا فهمها.


تعتبر أواني الموكا من أكثر الأواني شيوعًاأدوات القهوة، كما أنه مملوء بالماء ومسحوق القهوة ويتم تسخينه على موقد كهربائي أو غازي. أواني الموكا سريعة جدًا وتجعل الناس دائمًا يشعرون أن القهوة جاهزة في أقل من دقيقة واحدة.


The principle of moka pot


صُنع وعاء الموكا بحيث يمر البخار المضغوط مباشرة فوق ومن خلال كعكة مسحوق القهوة ، لاستخراج الجوهر الداخلي للقهوة.


على الرغم من أن وعاء الموكا لا يستخدم ضغط هواء مرتفعًا جدًا لحقن الماء الساخن في مسحوق القهوة المطحون متوسط ​​النعومة ، إلا أنه لا يعتبر بشكل صارم عملية استخلاص إسبرسو ، ولكنه أقرب إلى نوع التنقيط ، لكن القهوة المصنوعة بواسطة وعاء الموكا لا تزال موجودة قوام ونكهة الإسبريسو.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What is the principle of the moka pot?

What is the principle of the moka pot? Moka pots look amazing, at first many people do not know how to use them, in fact, it is very simple to understand. It is also filled with water and coffee powder and heated on an electric or gas stove. 


Moka pots look amazing, at first many people do not know how to use them, in fact, it is very simple to understand.


Moka pots are one of the most common coffee tools, it is also filled with water and coffee powder and heated on an electric or gas stove. Moka pots are very fast and always make people feel that the coffee is ready in less than 1 minute.


The principle of moka pot


The moka pot is made so that the pressurized steam passes directly over and through the coffee powder cake, extracting the inner essence of the coffee.


Although the moka pot does not use very high air pressure to inject hot water into the medium-fine ground coffee powder, it is not strictly considered an espresso extraction, but closer to a drip type, but the coffee made by the moka pot still has the consistency and flavor of an espresso.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English