عرض

لماذا صنع إبريق القهوة اليدوي على شكل رقبة أوزة

سواء كنت تراها في المقهى ، أو وعاء هاند بلانت موصى به من قبل شخص آخر ، فهي مصممة في الغالب بتصميم رقبة أوزة رفيعة ، أتساءل عما إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب ذلك؟

سواء كنت تراها في المقهى ، أو وعاء هاند بلانت موصى به من قبل شخص آخر ، فهي مصممة في الغالب بتصميم رقبة أوزة رفيعة ، أتساءل عما إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب ذلك؟ هذا تصميم العنق بجعةيد القهوة بلانت لماذا تحصل على خدمة الكثير من الناس؟



تصميم وعاء القهوة بلانت اليد


مختلف اليد الحادةأواني القهوة تؤدي جميعها نفس الوظيفة في عملية تخمير القهوة ، حيث يتم سكب الماء في مسحوق القهوة لاستخلاصه. قد يعتقد المرء عادة أن كل غلاية يمكنها القيام بهذه الوظيفة!


في الواقع ، صُنعت أواني القهوة المصنوعة يدويًا في تصميم رقبة الإوزة ، بالإضافة إلى المظهر الجميل ، والتطبيق العملي أمر مهم ، تسمح لك أواني القهوة غير المنسوجة يدويًا برقبة الإوزة بالتحكم بشكل أفضل في تدفق المياه ، خشنًا وناعمًا ، مما يؤثر على استخراج مسحوق القهوة.


بالاقتران مع مشاعر الاستخدام المعتادة ، قمت بتجميع المزايا التالية حول إبريق القهوة ذي الرأس المنحنية.



قد تبدو القهوة غير الحادة يدويًا بسيطة ، فكل ما عليك هو سكب الماء في مسحوق القهوة ، ولكن في الحقيقة حجم تدفق الماء عند صب الماء هو أيضًا مصدر قلق. إذا كان تدفق المياه صغيرًا جدًا ، فسيكون وقت التخمير طويلًا جدًا ، مما يؤدي إلى الإفراط في الاستخراج ، وسيواجه المبتدئون بسهولة الاستخراج غير المتكافئ عند التخمير ، مما يؤدي إلى تذوق القهوة غير النقية ؛ إذا كان تدفق المياه كبيرًا جدًا ، فسيكون وقت التخمير قصيرًا جدًا ، مما يؤدي إلى عدم كفاية الاستخراج ، وسيصبح طعم القهوة ضعيفًا.


يجب أن يشعر أي شخص جرب تحضير القهوة يدويًا أن تدفق المياه ليس من السهل التحكم فيه. إبريق القهوة ذو الرأس المنحنية مصمم برقبة طويلة منحنية تجعل التحكم في الماء أسهل. يسمح لنا بالتحكم بشكل أفضل في حجم وسرعة تدفق المياه ، مما يساعدنا على توفير الاستقرار عند تخمير القهوة والحصول على جودة قهوة أكثر اتساقًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Why hand blunt coffee pot made into a goose neck shape

Whether you see it in a coffee shop, or someone else's recommended Hand blunt pot, they are mostly designed with a slender goose neck design, I wonder if you have ever wondered why this is?

Whether you see it in a coffee shop, or someone else's recommended Hand blunt pot, they are mostly designed with a slender goose neck design, I wonder if you have ever wondered why this is? This swan neck design of hand blunt coffee pot why can get so many people's favor?



hand blunt coffee pot Design


Different hand blunt coffee pots all serve the same function in the coffee brewing process, all pouring water into the coffee powder for extraction. One would normally think that every kettle can do this function!


In fact, hand blunt coffee pots made into a goose neck design, in addition to the appearance of good looks, practicality is important, goose neck hand blunt coffee pots allow you to better control the flow of water, coarse and fine, thus affecting the extraction of coffee powder.


Combined with the usual feelings of use, I have compiled the following advantages about the gooseneck hand brew coffee pot.



hand blunt coffee may seem simple, just pouring water into the coffee powder, but in fact the size of the water flow when pouring water is also a matter of concern. If the water flow is too small, the brewing time will be too long, resulting in excessive extraction, and novices will easily experience uneven extraction when brewing, resulting in impure tasting coffee; if the water flow is too large, the brewing time will be too short, resulting in insufficient extraction, and the taste of the coffee will become weak.


Anyone who has tried hand brewing coffee should have felt that the water flow is not so easy to control. The gooseneck hand blunt coffee pot is designed with a long curved neck that makes the water easier to control. It allows us to better control the size and speed of the water flow, which can help us provide stability when brewing coffee and get a more consistent coffee quality.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English