عرض

ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام 304 من أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

304 الفولاذ المقاوم للصدأ هو النوع الأكثر شيوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع أداء جيد للمعالجة ، وخصائص صلابة عالية ، بسبب مقاومة التآكل ، والميزات الجميلة والمتينة ، وأكثر وأكثر تستخدم لتصنيع أدوات المائدة.

  1. ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام 304أدوات المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ



  1. 304 الفولاذ المقاوم للصدأ هو النوع الأكثر شيوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع أداء جيد للمعالجة ، وخصائص صلابة عالية ، بسبب مقاومة التآكل ، والميزات الجميلة والمتينة ، وأكثر وأكثر تستخدم لتصنيع أدوات المائدة.


  2. 304 أدوات المائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الكثير من المزايا ، ولكن في الاستخدام اليومي سيواجه أيضًا بعض المشكلات ، لذلك عادة ما نستخدم 304 من أدوات المائدة الفولاذية المقاوم للصدأ أو أدوات المطبخ بحاجة إلى الانتباه إلى ماذا؟


1. لم يكن وقتًا طويلاً لعقد الملح ، صلصة الصويا ، الخل ، الحساء ، إلخ ، لأن هذه الأطعمة تحتوي على الكثير من الشوارد ، إذا كانت هناك وقت طويل للاحتفاظ به ، فإن 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون مثل المعادن الأخرى ، وهذه الشوارد التفاعل الكيميائي ، بحيث يتم حل العناصر المعدنية الضارة.


2. لا تستخدم المواد الكيميائية القلوية القوية أو القوية المؤكسدة مثل تبييض صودا الخبز ، وهيبوكلوريت الصوديوم ، وما إلى ذلك للغسيل. نظرًا لأن هذه المواد مواد شوارد قوية ، فإن الشيء نفسه سيكون مع 304 تفاعل كيميائي من الفولاذ المقاوم للصدأ.


3. لا يمكن أن تكون تعمل بالهواء ، 304 من أدوات الطهي الفولاذ المقاوم للصدأ من المنتجات الحديدية ، والتوصيل الحراري المنخفض من الألومنيوم ، ووقت نقل الحرارة البطيء ، وإطلاق النار الفارغ سيؤدي إلى أدوات الطهي شيخوخة طبقة الطلاء الكروم السطحية.


4. للحفاظ على أدوات المطبخ نظيفة ، فركوب في كثير من الأحيان ، خاصة بعد تخزين الخل وصلصة الصويا وغيرها من التوابل في الوقت المناسب للحفاظ على جفاف أدوات المطبخ.


حول BMA
جيانغمنبانيان المعادن تقع شركة Company Limited في Jiangmen City ، Guangdong وهي أفضل الشركات المصنعة للمعادن المنزلية ، متخصصة فيأُسرَة، وأدوات المطبخ ، والأدوات ، والمنتجات الأسلاك ، والحمامات ، وأدوات القهوة ، إلخ. مع فريق متمرس ومحترف ، قمنا بتصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم ، وخاصة ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وفرنسا إسبانيا ، هولندا ، النمسا ، أستراليا ، إلخ
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What to pay attention to when using 304 stainless steel kitchenware

304 stainless steel is the most commonly used type of stainless steel, with good processing performance, high toughness characteristics, because of its corrosion resistance, beautiful and durable features, more and more are used to manufacture tableware.

  1. What to pay attention to when using 304 stainless steel kitchenware



  1. 304 stainless steel is the most commonly used type of stainless steel, with good processing performance, high toughness characteristics, because of its corrosion resistance, beautiful and durable features, more and more are used to manufacture tableware.


  2. 304 stainless steel tableware has a lot of advantages, but in daily use will also have some problems, so we usually use 304 stainless steel tableware or kitchenware need to pay attention to what?


1. Not a long time to hold salt, soy sauce, vinegar, soup, etc., because these foods contain a lot of electrolytes, if a long time to hold, then 304 stainless steel will also be like other metals, and these electrolytes chemical reaction, so that the harmful metal elements are dissolved out.


2. Do not use strong alkaline or strong oxidizing chemicals such as baking soda bleach, sodium hypochlorite, etc. for washing. Because these substances substances are strong electrolytes, the same will be with 304 stainless steel chemical reaction.


3. Can not be air-fired, 304 stainless steel cookware than iron products, aluminum Low thermal conductivity, slow heat transfer time, empty firing will cause cookware The aging of the surface chrome plating layer, fall off.


4. To keep the kitchenware clean, scrub often, especially after storing Vinegar, soy sauce and other condiments should be washed in time to keep the kitchenware dry.


About BMA
Jiangmen Banyan Metal Company Limited is located in Jiangmen city, Guangdong and is a best household metal products manufacturers, specialized in household, kitchenware, barware, wire products, bathrooms, coffee tools etc.With an experienced and professional team, we have exported our products to many countries and regions all over the world, especially Germany, the USA, the UK, Italy, France, Poland, Spain, the Netherlands, Austria, Australia, etc. Our products enjoy a good reputation among our customers.We welcome customers, business associations and friends from all parts of the world to contact us and seek cooperation for mutual benefits.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English