أخبار
VR

كيفية استخدام الأواني الزجاجية على موقد الحث الحراري؟

كيفية استخدام الأواني الزجاجية على موقد الحث الحراري؟ تسمح لك لوحة مهايئ الحث باستخدام جميع المقالي العادية الخاصة بك على سطح الحث. يمكنك استخدام لوحة محول الحث هذه لجميع أواني المطبخ الخاصة بك (وعاء من الحديد الزهر ، وعاء من المينا ، وعاء قهوة ، وعاء زجاجي ، وعاء حديد ، وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعاء من الألومنيوم ووعاء من السيراميك وما إلى ذلك)

كيفية استخدام الأواني الزجاجية على موقد الحث الحراري؟


يسهل المقبض الطويل المقاوم للحرارة استخدامه دون التعرض لخطر حرق نفسك. يمكن أن يتجنب المقبض البلاستيكي الحرارة ، ويمكنك تعليقه بجوار موقدك للوصول إليه بسهولة وسرعة. يوزع الحرارة بالتساوي عبر الطعام والمكونات ، إنه بسيط ومتين وسهل الاستخدام وسهل الصيانة.



المواد من ثلاث طبقات من الفولاذ المركب: الفولاذ المقاوم للصدأ 430 + الألومنيوم + الفولاذ المقاوم للصدأ 430 إنها مناسبة لطباخ التعريفي وموقد الغاز وموقد الفخار الكهربائي.يمكن أن يكون المقبض البلاستيكي قابل للطي ، وللمقبض ثقب دائري لسهولة التعليق. الحجم: 14 سم ، 20 سم ، 24 سم ، 26 سم ، 28 سم ، يمكن تخصيص لون المقبض.


طريقة الاستخدام: ضعيها جافةلوحة محول الحث على طباخ التعريفي ، ثم ضع القدر على لوحة الحث ، وشغل الطاقة ، وحدد وظيفة درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة ، يمكنك البدء في الطهي ، وسيعتمد وقت الطهي على سعة الطعام ومواد القدر. لا يمكن لمحول لوحة الحث الاتصال بالطعام مباشرة. من فضلك لا تضع الطعام مباشرة علىمحول لوحة الحث.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

CASES
VR

How to use glass cookware on an induction cooktop?

How to use glass cookware on an induction cooktop? This induction adapter plate allows you to use all your regular pans on an induction surface.You can use this induction adapter plate for all of your kitchen pots (cast iron pot, enamel pot, coffee pot, glass pot, iron pot, stainless steel pot, aluminum pot and ceramic pot and so on)

How to use glass cookware on an induction cooktop?


The long heat proof handle make it easy for you to use it without any risk of burning yourself. The plastic handle can avoid to heat,And you can hang it next to your stove for easy and quick access.Evenly distributes heat across food and ingredients.It is simple, durable, easy to use and easy to maintain.



Material is three layer composite steel: stainless steel 430 + aluminium + stainless steel 430.It is suitable for induction cooker, gas stove and electric pottery stove.Plastic handle can be foldable,The handle has a round hole for easy hanging.We have different size : 14cm,20cm,24cm,26cm,and 28cm.Handle color can be customized.


How to use: Put the dry induction adapter plate on the induction cooker, then put the pot on the induction plate,turn on the power, select the temperature function and adjust the temperature,you can start cooking.The cooking time will depend on the food capacity and the material of the pot.This Induction plate adapter cannot be contacting with food directly. Please do not put food directly on the Induction plate adapter.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English