أخبار
VR

تتمنى BMA العديد من التمنيات الطيبة بمناسبة الأعياد والسنة القادمة

لقد مضى عام آخر من النجاح والسعادة. مع كل عام جديد تأتي تحديات وعقبات أكبر في الحياة. أتمنى لكم الشجاعة والأمل والإيمان للتغلب على كل العقبات التي قد تواجهونها. أتمنى أن تحظى بعام رائع ووقت رائع في المستقبل.



عام جديد سعيد لجميع الأصدقاء.

حول BMA
جيانغمنبانيان ميتال تقع الشركة المحدودة في مدينة جيانغمن بمقاطعة قوانغدونغ وهي متخصصة في تصنيع الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ وأدوات البار ومنتجات الأسلاك والحمامات وما إلى ذلك مع فريق من ذوي الخبرة والمهنية ، قمنا بتصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم ، وخاصة ألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وبولندا وإسبانيا وهولندا والنمسا وأستراليا وغيرها تتمتع منتجاتنا بسمعة طيبة بين عملائنا. نرحب بالعملاء وجمعيات الأعمال والأصدقاء من جميع أنحاء العالم إلى اتصل بنا واطلب التعاون من أجل المنفعة المتبادلة.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
HOME > NEWS > NEWS
VR

BMA wish many good wishes for the holidays and the coming year

Another year of success and happiness has passed. With every new year comes greater challenges and obstacles in life. I wish you courage, hope and faith to overcome all of the hurdles you may face. May you have a great year and a wonderful time ahead.



Happy New Year to all friends.

About BMA
Jiangmen Banyan Metal Company Limited is located in Jiangmen city, Guangdong and is specialized in manufacturing household, kitchenware, barware, wire products, bathrooms, etc.With an experienced and professional team, we have exported our products to many countries and regions all over the world, especially Germany, the USA, the UK, Italy, France, Poland, Spain, the Netherlands, Austria, Australia, etc. Our products enjoy a good reputation among our customers.We welcome customers, business associations and friends from all parts of the world to contact us and seek cooperation for mutual benefits.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry