لوحة موزع الحرارة
VR
وصف المنتج


HDP002 مقبض الفك وتوفير المساحة كحد أقصى. لوحة رقيقة مع قوة عالية ورخيصة و دعم مقبض قوي. سهل الاستخدام ، من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حافة ناعمة وملمس. يتم تقديم مرتبة عالية لخط بوش ، منظر مثالي. جانب ساندويتش زائد ومستقر وليس حاد وآمن. علامة دوامة واحدة تلو الأخرى ، سطح جميل من الفولاذ المقاوم للصدأ. حسنًا على وعاء الموكا ، طباخ الألمنيوم ، وعاء من السيراميك ووعاء زجاجي. كمترجم في المنتصف ، يمكن عمل الإناء الزجاجي ، وحماية الجزء السفلي من وعاء الرتبة العالية. يمكن أن يكون الصندوق المخصص والحزمة السائبة وصندوق العلامة التجارية بمثابة التصميم الخاص بك للإنتاج.


هناك صفيحة مختلفة للحرارة ذات أحجام مختلفة لموقد الغاز المسطح الزجاجي ، رقيق واحد مع مسحوق أكثر للعمل على الطهي. وعاء السعر المرتفع ، استخدم محول لوحة الحث هذا لحماية قاع الإناء ، في حالة الخدش والكوك الأسود.


لوح علامات دائري ومقبض أملس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أدخله عند العمل. ضعه في الاستقراء بسهولة. وظيفة درجة الحرارة للعمل ، مطابقة موقد الحث الصحيح. نقله بعيدا والحفاظ عليه سيكون باردا.


عرض المنتج




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.

يتطلع إلى استشارتك

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، أو تريد معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فيرجى إرسال معلومات الاتصال واحتياجاتك ، وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على دعمك!

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Heat Diffuser Plate
VR
Product description


HDP002 dismounting handle and space saveing max. Thin board with high power,cheap and  sturdy handle support. Easy to use,stainless steel,smooth edge and touch. Bush line high rank is offered,perfect view. Sandwich side and Plus stable,not the sharp and safety. Swirl marks one by one,beautifual surface of stainless steel. Well on the mocha pot,aluminum cooker,ceramic pot and glass pot. As the translator middle,the glass pot could be worked, and protect the bottom of the high rank pot. Custom box,bulk pack and brand box could be as your design to produce.


There are different size heat diffser plate for glass cooktop gas stove.Thin one with powder more to work on the cooking.The high price pot,use this induction plate adapter to protect the bottom of the pot,in case the scratch and black coking.


Swirl marks board and smooth handle with stainless steel,insert it when it is worked. Put it in the induction easy. Temperature Function to work,correct induction stove match. Move it away and keep it cool will be.


Product display




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Looking Forward To Your Consultation

If you are interested in our products, or want to know more product information, please submit your contact information and needs, we will contact you as soon as possible, thank you for your support!

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English