خدمة
VR

آلة قطع
آلة القطع في الغالب تعزز الإنتاج. يمكن أن يصل الإنتاج اليومي إلى 2000 قطعة. والإنتاج الشهري قد يصل إلى 60000 قطعة. يمكن أن يوفر تكلفة العمالة أ كثير.  نحتاج إلى هاتين الآلتين للمساعدة في قطع المواد لمنتجاتنا اليومية ، وهو أمر مفيد للغاية.

تثقيب وختم
تمتلك BMA أكثر من 10 آلات تخريم وختم. 25 طنًا ، 30 طنًا ، 40 طنًا ، 63 طنًا. الأقوى هو 63T. فقط لأن BMA لديها الكثير من الآلات الجيدة ، يمكننا دائمًا توفير منتجات عالية الجودة للعملاء. كل العاملين في شركة بي إم إيه (BMA) يتدربون بشكل جيد قبل العمل عبر الإنترنت. يمكن أن يقلل هذا أيضًا من حدوث الأخطاء وحتى مع الفحص الذاتي. رتبت BMA مراقبة الجودة التفتيش أثناء الإنتاج لمضاعفة التحقق من الجودة. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن ضمان الجودة العالية.

آلة الانحناء
تجعل آلة الثني BMA أكثر فائدة من المصانع الأخرى. آلة الثني هذه تنتج دائمًا خطافات أبواب ومذكرات الألواح والعديد من منتجات ثني الألواح الأخرى. إذا تم الإنتاج بواسطة آلة الثني هذه ، فسوف تتجنب خدش مشكلة الجودة.

آلة لحام
تمتلك BMA الآن أكثر من 14 آلة لحام ولكننا ما زلنا نتزايد لمزيد من الطلبات. معظم آلة اللحام لحام غير بشري وشبه أوتوماتيكي بتقنية جديدة. ليس فقط مراقبة الجودة بشكل أفضل ولكن أيضًا زيادة السعة. ال يمكن لآلة اللحام أن تنتج خطافات الباب ومجموعات البهارات وسلة الفاكهة وما إلى ذلك.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

نتطلع إلى استشارتك

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، أو تريد معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فيرجى إرسال معلومات الاتصال واحتياجاتك ، وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على دعمك!

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Latin
Nederlands
Ελληνικά
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

ODM & OEM SERVICE
VR

Cutting machine
Cutting machine mostly enhance the production. The daily output can be up to 2000pcs. And monthly output ca n be up to 60000pcs. It could save the labor cost a lot.  Our need these two machines to help cut materials  for our daily products, which is very useful.

Punching and stamping
BMA has more than 10 punching and stamping machine. 25T, 30T, 40T, 63T. The most powerful is the 63T. Just because BMA has  so many good machine, we can always supply high quality products to the customers. All of the BMA workers well-training  before online working. This also can reduce mistake happen and even do with the self-examinte. BMA arranged the QC  inspection during production to double check quality. If so, can guranttee the high quality.

Bending machine
The bending machine make BMA has more advantage than other factories. This bending machine always produce, door hooks, memo  boards and many other plate bending products. If produce by this bending machine, it will avoid scratching quality problem.

Weling machine
BMA right now has more than 14 welding machines but we are still increasing for more orders. Most the weling machine  arehuman welding and Semi-automatic with new technique. Not only quality control better but also the capacity increase. The  welding machine can produce door hooks, condiment sets, fruitbaskets and so on.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Looking Forward To Your Consultation

If you are interested in our products, or want to know more product information, please submit your contact information and needs, we will contact you as soon as possible, thank you for your support!

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English