عرض
وصف المنتج


يتيح لك محول لوحة التعريفي هذا استخدام جميع المقالي العادية على سطح التعريفي. يمكنك استخدام محول لوحة التعريفي هذا لجميع أواني المطبخ (وعاء الحديد الزهر، وعاء المينا، وعاء القهوة، وعاء الزجاج، وعاء الحديد، وعاء الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ وعاء الألمنيوم وعاء السيراميك وهلم جرا)


جعل مقبض مقاوم للحرارة الطويل يجعل من السهل عليك استخدامه دون أي خطر حرق نفسك. يمكن أن يتجنب المقبض البلاستيكي أن يتجنب الحرارة، ويمكنك تعليقه بجانب موقدك للوصول بسهولة وسريعة. توزع الحرارة عبر الطعام والمكونات. إنه بسيط ودائم وسهل الاستخدام وسهل الصيانة.


المواد المركبة ثلاثية الطبيقات: الفولاذ المقاوم للصدأ 430 + الألومنيوم + الفولاذ المقاوم للصدأ 430. مناسبة لطبخ التعريفي، موقد الغاز وموقد الفخار الكهربائي. يمكن أن يكون مقبض البلاستيك قابلة للطي، والمقبض له فتحة مستديرة لسهولة شنقا. لدينا مختلفة الحجم: 14 سم، 20 سم، 24 سم، 26 سم، و 28 سم. يمكن تخصيص اللون.


كيفية الاستخدام: ضع محول التعريفي الجاف على طباخ التعريفي، ثم ضع الوعاء على لوحة التعريفي، وقم بتشغيل الطاقة، وحدد وظيفة درجة الحرارة وضبط درجة الحرارة، ويمكنك البدء في الطهي. وسيعتمد وقت الطهي على الطعام القدرة ومواد الوعاء. لا يمكن أن يتحمل محول لوحة التعريفي مع الطعام مباشرة. من فضلك لا تضع الطعام مباشرة على محول لوحة التعريفي.


عرض المنتج



لوحة التعريفي خارج عناصر بيع الساخنة


المواد هي ثلاثة طبقة الصلب المركب: الفولاذ المقاوم للصدأ 430 + الألومنيوم + الفولاذ المقاوم للصدأ 430


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

يترك رسائل

أول ما نقوم به هو الاجتماع مع عملائنا والتحدث من خلال أهدافهم في مشروع مستقبل.
خلال هذا الاجتماع، لا تتردد في تواصل أفكارك واسأل الكثير من الأسئلة.

موصى به

تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Heat Diffuser Plate
VR
Product description


This induction plate adapter allows you to use all your regular pans on an induction surface.You can use this induction plate adapter for all of your kitchen pots (cast iron pot, enamel pot, coffee pot, glass pot, iron pot, stainless steel pot, aluminum pot and ceramic pot and so on)


The long heat proof handle make it easy for you to use it without any risk of burning yourself. The plastic handle can avoid to heat,And you can hang it next to your stove for easy and quick access.Evenly distributes heat across food and ingredients.It is simple, durable, easy to use and easy to maintain.


Material is three layer composite steel: stainless steel 430 + aluminium + stainless steel 430.It is suitable for induction cooker, gas stove and electric pottery stove.Plastic handle can be foldable,The handle has a round hole for easy hanging.We have different size : 14cm,20cm,24cm,26cm,and 28cm.Handle color can be customized.


How to use: Put the dry induction adapter on the induction cooker, then put the pot on the induction plate,turn on the power, select the temperature function and adjust the temperature,you can start cooking.The cooking time will depend on the food capacity and the material of the pot.This Induction plate adapter cannot be contacting with food directly. Please do not put food directly on the Induction plate adapter.


Product display



Induction plate is out hot sell items


Material is three layer composite steel: stainless steel 430 + aluminium + stainless steel 430


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Looking Forward To Your Consultation

If you are interested in our products, or want to know more product information, please submit your contact information and needs, we will contact you as soon as possible, thank you for your support!

Recommended

Our products have received favor from both domestic and foreign markets.

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English