مطاحن القهوة اليدوية
VR
وصف المنتج

قهوة صغيرة عالية الجودةمطحنة اسبريسو مطحنة الفولاذ المقاوم للصدأ مطحنة قهوة يدوية MCG109


تتميز مطحنة القهوة اليدوية هذه بهيكل من سبائك الألمنيوم عالي القوة مع سطح مؤكسد ، وهو أنيق وجميل ، كما أنه يوفر لك قبضة أفضل وليس من السهل الانزلاق. إن شفرة الطحن المخروطية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 420 ، والذي تم نيتريده وتقويته ليكون أكثر حدة وطحن أي حبوب قهوة دون عناء. يمكنها طحن 18-20 جرام من القهوة في أقل من دقيقة.


عند تخمير القهوة ، تتطلب طرق التحضير المختلفة خشونة مختلفة من مسحوق القهوة ، ومطحنة الإسبريسو هذه عبارة عن مطحنة قهوة قابلة للتعديل تسمح لك بطحن القهوة المناسبة في أي موقف. يمنحك القرص القابل للضبط المكون من 12 خطوة تحكمًا أكثر حدسية وتفصيلا في خشونة مسحوق القهوة.


مطحنة القهوة اليدوية هذه سهلة الفك والتركيب ، ويمكن تفكيكها للتنظيف بدون أي أدوات. بحجمه الصغير ، يمكنك وضعه في حقيبتك واصطحابه إلى المكتب والمنتزه والمطعم وأي مكان آخر. مطحنة القهوة اليدوية هادئة وسريعة الاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إزعاج الآخرين.


علاوة على ذلك ، حصلنا عليها في عبوة كلاسيكية سوداء ، وهي خيار رائع إما لاستخدامك الشخصي أو كهدية!

عرض المنتج



التعليمات
1
ما تنسيق الملف الذي تحتاجه إذا كنت أريد تصميم المنتجات الخاص بي؟
لدينا مصمم خاص بنا في المنزل. لذلك يمكنك توفير JPG أو AI أو cdr أو dwg أو max أو prt أو step أو PDF ، وما إلى ذلك ، سنقوم بعمل رسم ثلاثي الأبعاد للقالب أو شاشة الطباعة للتأكيد النهائي بناءً على التقنية.
2
ما هي مدة عينة المنتجات؟
بالنسبة للعينات الموجودة ، يستغرق الأمر 2-3 أيام. هم أحرار. إذا كنت تريد تصميماتك الخاصة ، فسيستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام ، ويعتمد ذلك على مدى تعقيد التصميم الخاص بك ، وما إلى ذلك. على أي حال ، سنستجيب بسرعة لطلبك.
3
ما أنواع الشهادات التي ستحصل عليها؟
LFGB ، REACH ، ISO9001 ، SEDX ، إذا لزم الأمر ، يمكننا تمرير الشهادة التي تحتاجها.
مزايا
  1. 1.ممتازة خدمة ما بعد البيع وضمان جودة المنتجات

  2. 2-خدمة مخصصة ، OEM ODM
    3.تسليم الإنتاج السريع
حول BMA

يقع Jiangmen Banyan Metal Company Limited في مدينة جيانغمن بمقاطعة قوانغدونغ وهو الأفضلالمنتجات المعدنية المنزلية و مصنعي لوازم المطبخ، متخصص في الأدوات المنزلية ، وأدوات المطبخ ، وأدوات المائدة ، والمنتجات السلكية ، والحمامات ،أدوات القهوة مع فريق من ذوي الخبرة والمهنية ، قمنا بتصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم ، وخاصة ألمانيا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، والمملكة المتحدة ، وإيطاليا ، وفرنسا ، وبولندا ، وإسبانيا ، وهولندا ، والنمسا ، وأستراليا ، إلخ. تتمتع منتجاتنا بسمعة طيبة بين عملائنا ، ونرحب بالعملاء وجمعيات الأعمال والأصدقاء من جميع أنحاء العالم للاتصال بنا والسعي للتعاون من أجل المنفعة المتبادلة.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.

يتطلع إلى استشارتك

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، أو تريد معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فيرجى إرسال معلومات الاتصال واحتياجاتك ، وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على دعمك!

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Manual Coffee Grinders
VR
Product description

High Quality Small Coffee Espresso Grinder Stainless Steel Burr Mill Manual Coffee Grinder MCG109


This manual coffee grinder has a high-strength aluminum alloy body with an anodized surface, which is stylish and beautiful, and also provides you with a better grip and is not easy to slip off. The conical grinding burr is made of cnc stainless steel 420, which has been nitrided and hardened to be sharper and grind any coffee beans effortlessly. It can grind 18-20g of coffee in less than a minute.


When brewing coffee, different preparation methods require different coarseness of coffee powder, and this espresso grinder is an adjustable coffee grinder that allows you to grind the right coffee in any situation. And the 12-step adjustable dial gives you more intuitive and detailed control over the coarseness of the coffee powder.


This manual coffee grinder is easy to disassemble and install, and can be disassembled for cleaning without any tools. With its small size, you can put it in your bag and take it to the office, park, restaurant and anywhere else. The manual coffee grinder is quiet and quick to use, so you don't need to worry about disturbing others.


On top of that, we've got it in a classic black package that's a great choice for either your own use or as a gift!

Product display



FAQ
1
What format of the file do you need if I want my own design of products?
We have our own designer in house . So you can provide JPG, AI,cdr,dwg,max,prt,step or PDF ,etc.We will make 3D drawing for mold or printing screen for your final confirmation based on technique.
2
How long is the products sample lead time?
For existing samples, it takes 2-3 days. They are free. If you want your own designs, it takes 5-7 days, depends on the complexity of your design, etc. Anyway, we will response fast to your request.
3
Which kinds of certificate would you have?
LFGB ,REACH,ISO9001,SEDX, If necessary, we can pass the certificate you need.
Advantages
  1. 1.Excellent after sales service and products quality guarantee

  2. 2.Custom service, OEM ODM
    3.Fast production delivery
About BMA

Jiangmen Banyan Metal Company Limited is located in Jiangmen city, Guangdong and is a best household metal products and kitchen supplies manufacturers, specialized in household, kitchenware, barware, wire products, bathrooms, coffee tools etc. With an experienced and professional team, we have exported our products to many countries and regions all over the world, especially Germany, the USA, the UK, Italy, France, Poland, Spain, the Netherlands, Austria, Australia, etc. Our products enjoy a good reputation among our customers.We welcome customers, business associations and friends from all parts of the world to contact us and seek cooperation for mutual benefits.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Our products have received favor from both domestic and foreign markets.

Looking Forward To Your Consultation

If you are interested in our products, or want to know more product information, please submit your contact information and needs, we will contact you as soon as possible, thank you for your support!

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English